هل تحلم بفندق في أحضان جبال الألب الخلابة في النمسا؟

شاهد بالصور أجمل وأفضل 10 مدن ومنتجعات ساحرة في منطقة تيرول وجبال الألب في النمسا مع نصائح لحجز فندق ساحر في كل منتجع، هذه الفنادق لمحبي الطبيعة البكر

هل هناك أجمل من قضاء إجازة في أحضان الطبيعة الخلابة والمناظر التي تحبس الأنفاس؟! ما بالك إن كانت هذه العطلة في جبال الألب الخلابة ومنطقة “تيرول” الساحرة في النمسا؟! هذا المكان الذي يُعد من أشهر وأجمل الأماكن السياحية في النمسا وأوروبا، ويستقطب السياح من جميع أنحاء العالم صيفا وشتاءا لزيارة عدد كبير من القرى ومنتجعات التزلج والتخييم النائمة في أحضان جبال الألب المدهشة.

للتمتع بإقامة قريبة من أشهر وأجمل مدن ومنتجعات جبال الألب في النمسا؛ ننصح بالإقامة في فنادق إنسبروك عاصمة ولاية تيرول النمساوية، أوفنادق سالزبورغ الساحرة، وإذا كنت تسأل أيهما أفضل؟ فكلاهما بوابة لزيارة مدن ومنتجعات النمسا الشهيرة والجميلة، ولعلّ الإقامة في فنادق سالزبورغمناسبة أكثر للعائلات، بينما تُعد فنادق إنسبروك وجهة محببة أكثر لرحلات الشباب والأزواج وشهر العسل، يقدم موقع فيس هوتيل لحجز الفنادق في هذا المقال باقة من أجمل وأفضل فنادق ومنتجعات جبال الألب النمساوية المذهلة، مع أجمل 10 فنادق في أحضان الطبيعة ومع إطلالة خلابة على الجبال والغابات، هذه هي الفنادق التي ننصح بها لعطلة من الأحلام في النمسا!

بريستول هوتل سالزبورغ | مدينة سالزبورغ
الوجهة التي تجمع بين السياحة التقليدية والمناظر الفريدة!

سبق وأن ذكرنا بأنّ الإقامة في فنادق سالزبورغ مناسب أكثر للعائلات، وتُعد هذه المدينة من أجمل المدن السياحية في النمسا، وتقع على الحدود معألمانيا، وتمزج بين السياحة التاريخية والمناظر الطبيعية الخلابة، كما تُعد بوابة لزيارة العديد من القرى والمنتجعات الساحرة مثل: زيلامسي وبلدة هالشتات المدهشة.

يمتاز فندق بريستول هوتل سالزبورغ بموقع رائع بالقرب من متحف “منزل موزارت” وضفة نهر Salzach، حيث يحيطه عدد كبير من المسارح والمعارض الفنية والمزارات الهامة في المدينة، ويوصف بأنه أحد أفخم وأشهر فنادق سالزبورغ والنمسا، وهو أشبه بقصر فخم يضم 60 غرفة وجناحا تمتاز بأثاث وديكور كلاسيكي أوروبي ملكي، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويتمتع بعضها بإطلالة ساحرة على المدينة القديمة وقلعة سالزبورغ، يوجد أيضا مطعم رئيسي وبار يقدم أشهى المأكولات النمساوية في أجواء فخمة وراقية.

ريلاكس آند سبا هوتل أستوريا | سيفيلد إن تيرول
هدوء ونقاهة ورومانسية للأزواج

يُعد منتجع سيفيلد إن تيرول من أجمل وأشهر الأماكن السياحية في منطقة “تيرول” النمساوية الخلابة، وهو قبلة للباحثين عن الهدوء والنقاهة والرحلات التي لا تُنسى، ويُعد فندق ريلاكس آند سبا هوتل أستوريا من أفضل فنادق النمسا لرحلات النقاهة وشهر العسل، ويبعد دقائق قليلة عن محطة القطارات والتلفريك الجبلي.

يمتاز هذا الفندق بمركز سبا وبرك سباحة داخلية وخارجية، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة الفخمة التي تمتاز بديكورات عصرية مع لمسات كلاسيكية رومانسية، وتملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويضم بعضها أكثر من غرفة للنوم مع “تراس” وإطلالة خلابة على جبال الألب، يوجد كذلك مطعم شهير وحائز على جوائز عالمية يقدم أرقى المأكولات، إضافة إلى بركة سباحة خارجية مضبوطة الحرارة، وبحيرة طبيعية صالحة للسباحة، ومركز سبا متميز يوفر علاجات صحية وتجميلية وجلسات تدليك وغرف ساونا وبخار.

بست ويسترن هوتل موندشاين | انسبروك
روعة المكان وسحر الإطلالة!

إنّ إختيار السكن في فنادق انسبروك هو بالتأكيد فكرة موفقة كنقطة إنطلاق لإستكشاف مدن ومنتجعات جبال الألب، حيث توصف إنسبروك بأنها عاصمة السياحة في جبال الألب ومنطقة “تيرول” النمساوية الشهيرة، وهي منتجع ذائع الصيت للتزلج ومصيف للتمتع بمنظر خلاب على الجبال والغابات الخضراء، ويمكن زيارة عدد كبير من الأماكن السياحية الساحرة القريبة من إنسبروك مثل: زيلامسي وكابرون وكيتسبوهل ومايرهوفن.

يمتاز فندق بست ويسترن هوتل موندشاين بإطلالة رائعة على نهر “إن” الجميل في مدينة إنسبروك، ويمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى مختلف المزارت والأسواق والمطاعم في المدينة القديمة، ويضم 31 غرفة وجناحا مع إطلالة مختلفة على المدينة أو النهر، وهي مناسبة للعائلات والشباب وتمتاز بديكور نمساوي تقليدي، يوجد أيضا مطعم رئيسي وبار يقدم وجبات إفطار شهية ومتنوعة مع إطلالة مميزة على المدينة القديمة.

ليديرز ليفينج | كابرون
إقامة ساحرة ومريحة في وجهة محببة

تُفضل الكثير من العائلات العربية الإقامة في فنادق منتجع كابرون الخلاب الذي يبعد دقائق قليلة بالسيارة عن منتجع زيلامسي الشهير، ويقدم بديلا عن إزدحامه وصخبه، ويُعد فندق ليديرز ليفينج أحد أشهر فنادق كابرون، ويمكن الوصول منه مشيا على الأقدام إلى الأسواق والمطاعم المحيطة.

يوفر هذا الفندق أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف وأجنحة الاستوديو والشقق الفندقية المثالية للعائلات والإقامات الطويلة، تمتاز بأثاث وديكور عصري أنيق ويتمتع بعضها بإطلالة خلابة على جبال الألب، في حين تتألف الشقق من غرفة جلوس وغرفتين نوم ومطبخ كامل وتصل مساحتها إلى 85 مترا مربعا، يقدم المطعم الرئيسي وجبات إفطار شهية ومتنوعة يغلب عليها المنتجات المحلية الطازجة.

هوتل لوكس ألبيناي | سانكت آنتون أم آرلبيرج
ذكريات لا تُنسى ومناظر لا تراها كل يوم!

ربما لم يسمع الكثير من المسافرين العرب عن منتجع سانكت آنتون أم آرلبيرج في النمسا؛ ولكنه يُعد من أشهر منتجعات التزلج على مستوى العالم، ويتحول إلى وجهة صيفية محببة للتخييم والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة، وهو مناسب أكثر لرحلات الشباب والأزواج.

إخترنا في هذا المكان هوتل لوكس ألبيناي الذي يبعد دقائق قليلة عن محطة القطارات والأسواق في بلدة سانكت آنتون أم آرلبيرج، ويضم 26 غرفة تمزج بين الأثاث العصري والديكور الخشبي الرومانسي ويتمتع بعضها بإطلالة خلابة على جبال الألب المحيطة، يوجد أيضا مطعم وبار رئيسي يقدم وجبات محلية وصحية، إضافة إلى غرف بخار وساونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *