تبحث عن “جنّة بلا ناس”؟ تعرّف على هذه الفنادق في جزر المالديف

5 فنادق ومنتجعات على جُزر خاصة في جزر المالديف، العنوان الأمثل لرحلات شهر العسل ونقاهة العائلات، هذه أفضل فنادق جزر المالديف التي تطفو على الماء!

يحلم البعض أحيانا بالهرب إلى “جزيرة الكنز” أو إلى مكان منعزل وهادئ وبعيد عن كل العالم، فما بالك إذا كانت هذه الجزيرة هي أيضا “فندق” أو منتجع فخم وساحر! هذا بالتأكيد ما يحصل عليه المسافر عند الحجز في فنادق جزر المالديف التي توصف بأنها “الفردوس المفقود”، حيث الكنوز السياحية الطبيعية التي لا تُقدّر بثمن والتي يمكن التوجه إليها دون الحاجة إلى تأشيرة سياحية مُسبقة، كما تُعد الفترة الممتدة من نوفمبر إلى أبريل أفضل وقت لزيارة جزر المالديف.

تتألف جزر المالديف من مئات الجزر الصغيرة المأهولة وغير المأهولة؛ وربما إحتاج المرء إلى قضاء ليلة في فنادق جزيرة مالي عاصمة جزر المالديف والتي تضم المطار الرئيسي للبلاد وتنطلق منها الرحلات الجوية والبحرية إلى بقية الجزر السياحية الخلابة، نسلّط الضوء في هذا المقال على 10 فنادق وجزر في آن واحد شهيرة وخلابة في جزر المالديف، فنادق تمتد على جُزر خاصة بها وتمثل ملاذا للهدوء والنقاهة لرحلات العائلات وشهر العسل، هذه أفضل الفنادق لإقامة “تطفو على الماء” في عالم اللون التركوازي الساحر في جزر المالديف!

هايداوي بيتش ريزورت آند سبا | جزيرة دوناكولي

يُعد منتجع هايداوي بيتش ريزورت آند سبا من أفخم فنادق جزر المالديف، ويقع على جزيرة خاصة به ويوفر أجنحة وفلل فخمة للعائلات وشهر العسل يحوي بعضها مسابح خاصة، يضم أكثر من 100 فيلا وجناح على الشاطئ أو على شكل أكواخ تطفو على الماء، وتصل مساحتها إلى 1,400 مترا مربعا وتملك جميعها شاطئا خاصا صغيرا لمزيد من الخصوصية والراحة مع ميزة الخادم الخاص.

تمتاز الفلل بالأناقة والديكورات الخشبية الحميمة مع “شُرفات” خارجية رائعة للجلوس والإسترخاء، يوجد أيضا 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات آسيوية وأطباق البحر مع أماكن جلوس ساحرة وإطلالة تحبس الأنفاس، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية، ونادي ترفيهي للأطفال، وبرك سباحة خارجية، مع العديد من الأنشطة الرياضية والبحرية الممتعة.

أداران بريستيج وتر فيلاز- شامل جميع الخدمات | جزيرة ميدهوبارو

يقع منتجع أداران بريستيج ووتر فيلاز على جزيرة ميدهوبارو الخاصة، ويوفّر كما يوحي الإسم فلل فخمة ورومانسية تطفو على الماء تملك جميعها أحواض جاكوزي خارجية مع أدوات لتحضير القهوة والشاي وإنترنت مجاني، وتمتاز بديكورات خشبية ساحرة وبسيطة مع إطلالة خلابة.

يوجد مطعم رئيسي يقدم وجبات محلية وأوروبية ومأكولات بحرية مع أماكن جلوس مذهلة، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية مع غرف بخار وساونا، وبركة سباحة خارجية، والعديد من الملاعب والأنشطة الرياضية والبحرية المسلّية.

سونيفا فوشي | جزيرة كونفونادو

يمثّل فندق ومنتجع سونيفا فوشي واحة للهدوء والعزلة والنقاهة على جزيرة “كونفونادو” التي تبعد قرابة نصف ساعة بالطائرة عن مطار مالي الدولي، وهو فندق حائز على العديد من الجوائز العالمية، ويقع ضمن محمية جزيرة “با أتول”، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الفلل الفخمة المناسبة لرحلات العائلات والشباب والأزواج.

تتألف الفلل من غرفة إلى 9 غرف نوم وتحوي معظمها مسابح خاصة مع شُرفات خارجية للإسترخاء ويحوي بعضها مطابخ كاملة وغرفة ساونا وسبا وبخار خاصة، وتصل مساحتها إلى أكثر من 5500 مترا مربعا، يوجد 6 مطاعم وبارات يغلب عليها المأكولات المحلية وتمتاز بأماكن جلوس ساحرة على الشاطئ وفي قلب الغابات، إضافة إلى مركز سبا يوفر علاجات صحية وتجميلية، وصالة سينما، والعديد من الأنشطة الترفيهية المتنوعة.

ميري آيلاند ريزورت | جزيرة ميريهي

يقع فندق ميري آيلاند ريزورت على جزيرة “ميريهي” التي تُعد من أصغر وأجمل جُزر المالديف، ويبعد قرابة نصف ساعة بالطائرة عن مدينة مالي عاصمة جزر المالديف، وهو فندق ساحر وحائز على العديد من الجوائز العالمية، يضم 37 فيلا على الشاطئ وأخرى تطفو على الماء تمتاز بأثاث وديكور آسيوي دافئ مع إطلالة خلابة على البحر، وتصل مساحتها إلى أكثر من 530 مترا مربعا.

يوجد 4 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وأطباق البحر مع أماكن جلوس مدهشة ورومانسية، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية حائز على جوائز عالمية يقدم جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية ودروس يوغا، مع المساعدة في تنظيم رحلات غوص وإستكشاف حول الجزر.

سيكس سينسيز لامو | جزيرة أولوفيلي

يوفّر فندق سيكس سينسيز لامو فلل ساحرة تطفو على الماء في جزيرة أولوفيلي، إضافة إلى فلل أخرى على الشاطئ تحيطها الغابات الكثيفة، وهي مثالية للعائلات ورحلات شهر العسل، تحوي بعضها مسابح خاصة مع حديقة وأماكن للجلوس والإسترخاء، وتصل مساحتها إلى أكثر من 250 مترا مربعا.

يوجد 6 مطاعم وبارات تقدم أشهى المأكولات المحلية والآسيوية مع أماكن جلوس خلابة وتطفو على الماء، إضافة إلى مركز سبا ولياقة بدنية يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، كما يساعد الفندق في تنظيم رحلات غوص وممارسة الرياضات البحرية المتنوعة.

رأي واحد على “تبحث عن “جنّة بلا ناس”؟ تعرّف على هذه الفنادق في جزر المالديف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *