فنادق فخمة ورخيصة لرحلة ناجحة في هانوي فيتنام

أفضل وأفخم 10 فنادق في قلب المدينة القديمة في هانوي، فنادق قريبة من بحيرة هوان كيم والمزارات السياحية الهامة مع أسعار ممتازة للشباب والعائلات في هانوي

لم تعد السياحة الراقية والممتعة تقتصر على المدن الأوروبية التقليدية الشهيرة؛ بل نجد العاصمة الفيتنامية هانوي ضمن قائمة المدن الجميلة التي يجب أن يزورها المرء ولو مرة في العمر، فهي تُلقب بباريس الشرق، وتمتاز بثقافة وتاريخ طويل وطابع معماري فريد ومزارات سياحية متنوعة إضافة إلى الأسواق الآسيوية المدهشة والمطاعم غير المألوفة، وهي بوابة للسياحة في شمال فيتنام وزيارة أشهر الأماكن السياحية مثل: خليج “هالونج باي” الخلاب ومنطقةحقول الأرز الخضراء سابا.

قبل حجز فندق في هانوي؛ ننصح بإختيار الحيّ الراقي والقريب من المعالم السياحية الشهيرة، مثل منطقة بحيرة “هوان كيم” الجميلة والتي توصف بأنها أفضل مكان للسكن في هانوي، كما تمتاز فنادق هانوي بأسعار “خيالية” بالمعنى الإيجابي، فهي من أرخص الوجهات السياحية حول العالم، وتقدم للضيوف الكثير من الميزات والخدمات المجانية والمرافق الفاخرة مقابل سعر لا يتكرر، إليكم قائمة حصرية من موقع فيس هوتيل لحجز الفنادق عن أفضل وأفخم 10 فنادق في قلب المدينة القديمة في هانوي، فنادق قريبة من بحيرة “هوان كيم” وتمتاز بالفخامة وأماكن الإقامة المثالية للعائلات والأزواج والشباب وفوق ذلك كله؛ الأسعار المناسبة للجميع!

لا سيستا هوتل آند سبا | خدمات ممتازة في موقع رائع

يُعد فندق لا سيستا هوتل آند سبا أحد الفنادق الشهيرة والمحببة في هانوي والحائزة على جوائز عالمية، ويقع في الحيّ القديم من هانوي ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن بحيرة “هوان كيم”، ويضم 50 غرفة وجناحا تمزج بين الأثاث العصري والديكور الكلاسيكي الأنيق والبسيط وهي مثالية للعائلات والشباب.

تملك الأجنحة غرفة جلوس منفصلة ويحوي بعضها غرفتين نوم ومطبخ كامل، يقدم المطعم الرئيسي أشهى المأكولات الفيتنامية والآسيوية في أجواء أنيقة، إضافة إلى وجود مركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات صحية وتجميلية، كما يُساعد الفندق في إستخراج الفيزا السياحية إلى فيتنام مع خدمة التوصيل من وإلى المطار.

هانوي إيميرالد ووترز هوتل آند سبا | إقامة رائعة للعائلات والشباب

يبعد فندق هانوي إيميرالد ووترز هوتل آند سبا دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن ضفة بحيرة هوان كيم و “النهر الأحمر” في هانوي، ويوفر أنواعا مختلفة الأحجام من الغرف والأجنحة المناسبة للعائلات والشباب مع إنترنت مجاني، تمتاز الغرف بأثاث وديكور عصري أنيق مع إطلالة مختلفة على المدينة، وتصل مساحتها إلى 55 مترا مربعا.

يوجد مطعم ومقهى رئيسي يغلب عليه الأطباق الفيتنامية مع أماكن جلوس جميلة، ومركز سبا يوفر جلسات تدليك وعلاجات تجميلية، مع خدمة المساعدة في تنظيم رحلات سياحية حول هانوي وسابا وهالونج باي.

أورينتال سويتس هوتل | غرف وأجنحة أنيقة ومركز سبا شهير

يقع فندق أورينتال سويتس هوتل في قلب المدينة القديمة في هانوي، وسط عدد كبير من المطاعم والمقاهي والمتاحف والمزارات الهامة، ويبعد أقل من 5 دقائق مشيا على الأقدام عن بحيرة هوان كيم، يضم 42 غرفة وجناحا يغلب عليها الطابع الشرقي الساحر، وتتراوح مساحتها بين 20 إلى 65 مترا مربعا.

تملك الأجنحة غرف جلوس منفصلة ويحوي بعضها “تراس” مع إطلالة جميلة على المدينة، يوجد أيضا مطعم وبار يقدم مأكولات محلية مع ديكورات وأماكن جلوس مدهشة، ومركز سبا O‘Spa يُعد من أفضل وأشهر مراكز السبا في فنادق هانوي ويوفر أنواعا مختلفة من جلسات التدليك والعلاجات الصحية والتجميلية.

سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي | إقامة ملكية في أفخم فندق في هانوي!

يوصف فندق سوفيتيل ليجند ميتروبول هانوي بأنه من فنادق الخمس نجوم الفخمة والقليلة المتوفرة في العاصمة الفيتنامية، ويقع بجانب “دار الأوبرا”في هانوي، ويبعد دقائق قليلة مشيا على الأقدام عن متحف “نساء فيتنام” وبحيرة هوان كيم، ويضم أكثر من 360 غرفة وجناحا تمتاز بالفخامة واللمسات الكلاسيكية الراقية وهي مثالية لرحلات الأزواج وشهر العسل.

تمتاز بعض الغرف بطابع وديكور كلاسيكي فرنسي حميم، ويملك بعضها الآخر أماكن أو غرف جلوس منفصلة، يوجد أيضا 3 مطاعم تقدم مختلف المأكولات الفيتنامية والفرنسية والإيطالية مع أجواء فخمة وديكورات ساحرة، إضافة إلى مركز سبا فاخر يضم غرف ساونا ومساج وعلاج، ومركز لياقة بدنية وبركة سباحة داخلية.

سيلك باث هوتل | مطاعم ممتازة وإطلالة رائعة

يقع فندق سيلك باث هوتل في منطقة بحيرة “هوان كيم” السياحية الشهيرة، وهو أحد الفنادق المميزة والحائزة على جوائز عالمية في هانوي، ويضم أكثر من 100 غرفة وجناح تمتاز بالأناقة والديكور العصري مع لمسات كلاسيكية وديكورات شرقية دافئة.

تملك الغرف أماكن للجلوس ويتمتع بعضها بإطلالة رائعة على المدينة وتحوي بعض الأجنحة على غرفة بخار خاصة ومطبخ كامل، يوجد 5 مطاعم وبارات تقدم مأكولات محلية وأوروبية وعالمية مع أماكن جلوس داخلية وخارجية، ومركز للأعمال، ومكتبة للقراءة والإسترخاء، ومركز لياقة بدنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *